جنات تشعل دريم بارك بالاغاني الوطنيه والرداء الاسود بعلم مصر






قامت المغنية المغربية جنات برفع العلم المصري وغنت أغنية "أحلف بسماها وبترابها" للعندليب، وده خلال احيائها لحفلة داخل مدينة دريم بارك بحضور أكثر من 15 الف من جمهورها.

بدأت جنات فقرتها بأغنية "اللي بيني وبينك" وبعدها قامت بتحية الجمهور وغنت من اغاني البومها الاخير "حب جامد" منها "وحشني" ،"شكرا على الرسالة" ،"حضرة المهم" ،"مش واقفة على حد" ،"عيشني أكتر" .. وبالطبع اغنية "حب جامد" و اغنية "البدي اظلم" التي قامت بتصويرها بيروت مؤخرا.

وقدمت جنات عدد من اغاني البوماتها زي "حبيبي على نياته" ،"بحبك" ،"أنا دنيته" ،"حب امتلاك" ،"ضمني بعيونك" .. و غيرها من الاغاني اللي طلبها الجمهور لأكثر من ساعة ونصف.

المصدر :اوفن
قسم :

ليست هناك تعليقات:

ضع تعليق